آخر المواضيع

الجمعة، 29 مارس 2019

مجموعة تبيض المناطق الحساسة






مجموعة تفتيح المناطق الحساسة من Forever Living


تتعرض المناطق الحساسة للعديد من العوامل التي تؤدي إلى تغير لونها حيث أنها معرضة دائماً إلى الرطوبة اضافة الى استخدام الكريمات المعطره المليئة بالكحول والمواد الكيميائية الأمر الذي يؤدي إلى تكوّن بعض البثور وتغير لون الجلد وامتلاء مسامات الجلد بالبكتيريا والاوساخ العالقه التي تركت فترة من الزمن بلا عناية فائقه .

ومن الملاحظ أن إسوداد المناطق الحساسة من المشكلات التي تعاني منها الكثيرات خصوصاً المتزوجات والمقبلات على الزواج. إلا أنه من الممكن استعادة لون المنطقة وتفتيحها باستخدام منتجات فوريفر الطبيعية التي لديها قدرة مميزه على تفتيح المناطق الحساسة خلال فترة شهر من الاستخدام اليومي.

هذه المنتجات بالاضافه الى انها تساعد في تفتيح هذه المناطق ايضا ستساهم في جعل الجلد اكثر نعومه ونظافة من ذي قبل.

لا داعى للقلق مجددا مع مجموعة تفتيح المناطق الحساسة من فوريفير ليفينج بخلاصة صبار الالوفيرا ستعيدين لبشرتك لونها وترطيبها


المجموعة عبارة عن :
🍃الوباث جيلى
🍃فوريفر الو سكراب
🍃الوبروبوليس كريم
🍃ايبيبلانك كري



مجموعة تفتيح طبيعية مستخلصة من نبات الأوليفيرا ، مكونة من أربع مستحضرات رائعة تساعد على تفتيح الجسم و التخلص من الشوائب و الكلف و البقع الداكنة ، كما أنها منعشة للجسم و مطهرة بشكل عام حيث تهتم بانعاش الدورة الدموية و تبعث الارتياح للسيقان المرهقة بعد يوم شاق و طويل ، لا تسبب جفافاً للجلد بل تحافظ على رطوبة الجسم وتحميه من علامات التقدم في السن و التلوث الجوي .

فوائد المجموعة :
1/ تقشير طبيعي للجسم .
2/ إزالة الخلايا الميتة .
3/التخلص من البقع الداكنة و الكلف .
4/ تفتيح لون البشرة .
5/ترطيب الجسم .
6/ تعويض الجسم عن الرطوبة المفقودة .
7/ مطهر عام للجسم ، و مفيدة للإكزيما و منشطة للجلد .
 تخلصي من الإلتهابات والإفرازات وترهلات تلك المنطقه بمجموعه فريده ومختاره لكي بكل دقه وعنايه

كل ما عليكي هو اتباع الاّتي:


1- استخدام ألو باث جيلي يومياً للاستحمام اليومي وغسل المنطقة أثناء الإستحمام للإحساس بالراحه والإنتعاش


2- استخدام ألو سكراب المقشر 4 مرات اسبوعيا يتم وضعه على المنطقة و الفرك بأطراف الاصابع بحركات دائرية لمدة دقيقة ثم يُشطف جيداً بالماء.

3- يُدهن  كريم  'ألو بروبوليس ' مع  كريم  'إيبيبلانك' مرتين باليوم.

ويراعى وضع الكريمات بلطف وحركات دائريه للحصول على أفضل النتائج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

تنـويه: نحن وكلاء لمبيعات منتجات شركة فوريفر ليفينج برودكتس وإلتزاماً منا بسياسة الشركة والمعايير الاخلاقية والمهنية للبيع المباشر فننوه إلى أن هذا الموقع ليس الموقع الرسمي لشركة فوريفر ليفينج الأمريكية، وفي حالة رغبتكم في زيارة الموقع الرسمي للشركة يرجى زيارة الرابط التالي : www.foreverliving.com