آخر المواضيع

الجمعة، 29 مارس 2019

مجموعة علاج القولون العصبي




علاج القولون العصبي من فور ايفر:
مجموعة علاج القولون من فور ايفر .. امريكي المنشا .. آمن .. خالي من المواد الكيميائية ... مواد طبيعية 100%
1. عصير لب الصبار: يستخدم لتطهير الجسم من السموم والجراثيم, وتجديد الخلايا وزيادة المناعة وتنشيط وتنظيم إفرازات الأعضاء الداخلية للجسم ومعالجة القولون, وأمراض الجهاز الهضمي وتقوية العظام والمفاصل ومكافحة البكتيريا, والالتهابات ويعتبر مقوي ومنشط وشافي عام للأمراض والآلام الداخلية للجسد، بالنسبة لمن يعاني من اضطرابات القولون بعد اسبوع من استخدامه سوف ترى تغير واضح في جسمك وزوال تطبل البطن والانتفاخ، علاج وقائي طبيعي رائع، امتدحه كل من جربه.
طبيعي 100% - امن ومضمون لا يسبب الاسهال، والوحيد من نوعه ولا يوجد له منافس
حبوب كرين فيلدز :
2.حبوب حقول الخضراء ( Fields Of Green ):-
مفيد لنظام الحمية لتنزيل الوزن وحرق الدهون في الخواصر والكرش.
يثبت نسبة السكر في الدم لاحتوائه عنصر الكروميوم.
حبوب الخضار
تساعد على تنزيل الوزن وحرق الدهون في الخواصر والكرشة ويساعد على التحكم في مستوى الكوليسترول في الدم لمرضى السكري وتخفض معدلات الكولسترول.
فهو مصدر لكثير من الخضار الخضراء التي كثيرا ما تكون مفقودة في غذائنا المعاصر ليحافظ على دورة دموية سليمة وجهاز هضمي صحي ومرن ومضاد مؤكسد فعال.
ومساعد في علاج الكثير من الأمراض كالسكر والقولون والإمساك والبواسير وغيرها الكثير.
مكمل غذائي لمن لا يستطيعون تناول الخضراوات أو يهملونها في زحمة الحياة فلا تنظر إلى قيمته المادية البسيطة بل انظر هنا إلى قيمته المعنوية الضخمة فهي تحتوي اولا على بيكولينات الكروميوم:
الكروميوم معدن يتواجد بكميات متناهية في الصغير أساسي في الجسم - والسكر والتمارين الرياضية يجعلان الجسم يستهلك ما يفوق معدل الكروميوم المحدد.
يعزز الكروميو قدرة الجسم على حرق الدهون وايضا يعزز استعمال الأنسولين وهكذا يساهم في ضبط معدل السكر في الدم كما تحتوي على مزيج مزيج معدني غني بالبوتاسيوم, الكالسيوم, الحديد, الصوديوم, النحاس, الفسفور, الزنك والمنغنيز.
3.حبوب البروبايتك :
وتقوم بتجميع البكتيريا السيئة لدينا للمساعدة في التقليل من تكرار الإضطرابات المعدية المعوية.
الـبـكـتـيـريـا المنشقة لاكتس:
تساعد في تخفيض هرمون البروتين للجسم ، إضافة إلى منع نمو البكتيريا الغير مرغوب فيها
تساعد هذه السلالة في عملية حماية الجهاز المعوي بحيث لا تجد المكروبات المرغوب فيها موقع قدم!
تساعد في المحافظة على نظافة الجهاز المعوي
تحافظ على المواد الغذائية الأساسية والفيتامينات والعناصر المضادة للأكسدة والمساعدة في التفاعل المضاد مع العناصر غير المرغوب بها في طعامنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

تنـويه: نحن وكلاء لمبيعات منتجات شركة فوريفر ليفينج برودكتس وإلتزاماً منا بسياسة الشركة والمعايير الاخلاقية والمهنية للبيع المباشر فننوه إلى أن هذا الموقع ليس الموقع الرسمي لشركة فوريفر ليفينج الأمريكية، وفي حالة رغبتكم في زيارة الموقع الرسمي للشركة يرجى زيارة الرابط التالي : www.foreverliving.com