آخر المواضيع

الثلاثاء، 26 مارس 2019

مارس 26, 2019

زيت عطري برائحة الليمون





زيت عطري برائحة الليمون







الوصف

زيت عطري برائحة الليمونيُستخدم حامض الليمون على مدار القرون نظرًا إلى عطره فضلًا عن سماته الجمالية والتنظيفية. فهو ينمو ويزدهر في الولايات المتحدة، وهو يُحصد باليد ثم يُعالج لعدة أيام بما يسمح للثمرة بالنضج التام. وعندما تصل الفاكهة إلى أوج نضجها التام، تمتلئ بالمزيد من العصارة ويُستخلص منها أفضل الزيوت جودة.
ولذلك، تُقدم لك منتجات زيوت الليمون العطرية من فوريفر ليفينج أنقى الزيوت الطبيعية لدعم جهاز المناعة وتعزيز صحة الجهاز الهضمي.
زيوت الليمون العطرية من فوريفر إيسنشيال أويلز - نقية 100 % قوية 100%
ينمو ويُحصد في الولايات المتحدة
يدعم جهاز المناعة ويُعزز من صحة الجهاز الهضمي.

مارس 26, 2019

كارير أويل





كارير أويل




الوصف

كارير أويلتُعد مجموعة كاريل العطرية من فوريفر إيسنشيال أويلز سائل ترطيب خفيف مُحصّن بأنقى المكونات الطبيعية ومضادات الأكسدة. يُشتق زيت كاريل العطري من زيت جوز الهند (حمض الكابريليك/دهون تريجليسريد كابريك) وهو عديم اللون والرائحة ومن السهل على البشرة امتصاصه. ونظرًا إلى كونه عديم اللون والرائحة، فهو حامل مثالي لزيوتنا الأساسية النقية.
فوريفر كاريل أويل مزود بفيتامينات أ وج وه فضلًا عن زيت الحمحم وزيت وردة المسك وزيت السمسم وزيت نواة المشمش. يُعيد هذا المزيج القوي من الفيتامينات المضادة للأكسدة والزيوت الطبيعية تجديد البشرة كما تساعد على تقديم أفضل مزايا مجموعة فوريفر إيسنشيال أويلز.
يُستخلص جوهر زيت كاريل العطري من فوريفر إيسنشيال أويلز من خلاصة أوراق باربادنسيس الألوة والتي تخترق بصورة طبيعية البشرة وتعمل على تغذيتها وهي تُعد أحد الحوامل المثالية الطبيعية. كما تم تركيب زيت كاريل فوريفر إيسنشيال أويلز لكي يندمج مع فوريفر إيسنشيال أويلز لزيادة الانتفاع بالفوائد الفريدة.
أما ما يميز هذه التركيبة الحصرية هو مزجها مع السكوالين وورد المسك وبذور السمسم والمشمش في قاعدة ألوفيرا وفيتامين ه. يقدم هذا المزيج الفريد المزيد من الدعم للبشرة كما يوفر اختراق أعمق لفاعلية أكبر.
زيادة دهون تريجليسريد كابريك (من زيت جوز الهند)
السكوالين وورد المسك وبذور السمسم وزيت نواة المشمش
خال من البارابين




مارس 26, 2019

زيت بيرمينت النعناع





زيت بيرمينت النعناع





الوصف

زيت بيرمينت النعناعتتكون زيوت بيبرمينت العطرية من فوريفر إيسنشيال أويلز من مجموعة من النباتات التي تنمو وتُحصد في المزرعة ذاتها على مدار 85 عامًا والذي يتمتع بأعلى نسبة طبيعية من المنثول بما يوفر التهدئة التي يشتهر بها النعناع الفلفلي. توفر منتجات فوريفر ليفينج زيوت بيبرمينت العطرية أحد أنقى زيوت الطبيعة الذي يعمل على إنعاش البشرة وتجديدها.
يُعزى استخدام النعناع الفلفلي إلى الحضارة الرومانية واليونانية عندما كان النعناع الفلفلي يُستخدم لأغراض الزينة والتعطر فضلًا عن كونه نكهة شائعة الاستخدام في الصلصات والأطعمة. ولضمان الجودة العالية، يمر كل زيت من زيوت إيسنشيال أويلز بمراحل عديدة. إذ يتولى فريق من الخبراء في مجال النمو والحصاد لضمان أن FC-MS وإنتاج الزيوت الأساسية تقييم كل زيت عن طريق التحقق بالشم أو البصر أو التذوق. كما يُجرى تحليل مُختبري كل مجموعة من الزيوت الأساسية تفي بمعايير الجودة والكفاءة التي تطلبها فوريفر.
زيوت بيبرمينت العطرية من فوريفر إيسنشيال - نقية 100 % طازجة 100%
أنقى زيوت النعناع الفلفلي في الطبيعة
يعمل على التجديد والانتعاش


مارس 26, 2019

زيت عطري (آت إيز)





زيت عطري (آت إيز)








الوصف

زيت عطري (آت إيز)تتكون كل مجموعة من مجموعات زيوت فوريفر ليفينج إيسنشيال أويل من مجموعة من الزيوت المنتقاة للحصول على أفضل النتائج. هي تُجمع من أفضل المصادر من جميع أنحاء العالم، ثم تُختار وتُمزج كل رائحة بطريقة علمية للحصول على أفضل فاعلية وجودة من المزج.
يُصنع الزيت العطري آت إيز من فوريفر إيسنشيال أويلز من أفضل الزيوت النباتية النقية المُختارة بعناية من أفضل المصادر في جميع أنحاء العالم بما في ذلك فرنسا وروسيا والصين والولايات المتحدة ومصر وأسبانيا. وهو يوفر أفضل مزيج متوازن من أنقى الينترغرين واللافندر والكينا والكزبرة واللبان والروزماري والبابونج الروماني والنعناع الفلفلي والريحان والمردقوش، والمُنتقى لتعزيز إحساسك بالتناغم والسلام الداخلي.
 زيوت آت إيز العطرية من فوريفر إيسنشيال أويلز - نقية 100 % مهدئ 100%
يتضمن أنقى الفصائل النباتية الينترغرين واللافندر والكينا والكزبرة واللبان والروزماري والبابونج الروماني والنعناع الفلفلي والريحان والمردقوش.
زيوت نباتية من فرنسا وروسيا والصين والولايات المتحدة ومصر وإسبانيا


مارس 26, 2019

اللافندر




اللافندر




الوصف

اللافندرتوفر منتجات زيت اللافندر العطرية من فوريفر ليفينج زيت اللافندر أحد أنقى زيوت الطبيعة الذي يعمل على تهدئة البشرة وتلطيفها. ويُعزى استخدام اللافندر إلى آلاف القرون التي وردت في النصوص اليونانية والرومانية حيث كان يُستخدم مع الألوة والتوابل والأعشاب لتجهيز المعابد من أجل الطقوس الدينية.
ونظرًا إلى نموه وحصاده في بلغاريا نتيجة للمناخ المثالي والتربة الخصبة، فإن فوريفر إيسنشيال أويلز لافندر يحتوي على مستويات عالية من خلات الليناليل التي تمنح اللافندر رائحته الزكية والتربين الذي يُزيد من حجم فوائده.
فوريفر إيسنشيال أويلز لافندر - نقي 100 % آمن 100%
أنقى زيوت اللافندر في الطبيعة
ينمو ويزدهر في بلغاريا

مارس 26, 2019

ديفينس





ديفينس




الوصف

ديفينستتكون كل مجموعة من مجموعات زيوت فوريفر ليفينج إيسنشيال أويل من مجموعة من الزيوت المنتقاة للحصول على أفضل النتائج. هي تُجمع من أفضل المصادر من جميع أنحاء العالم، ثم تُختار وتُمزج كل رائحة بطريقة علمية للحصول على أفضل فاعلية وجودة من المزج.
يُصنع الزيت العطري ديفنس من فوريفر إيسنشيال أويلز من أفضل الزيوت النباتية النقية المُختارة بعناية من أفضل المصادر في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الهند ونيبال والصومال والولايات المتحدة ومدغشقر والمجر.
ويتكون هذا الخليط الدفاعي من براعم القرنفل والبرتقال وقشرة القرفة والروزماري واللبان والكينا والعرعر لدعم جهاز المناعة.
زيوت ديفنس العطرية من فوريفر إيسنشيال - نقية 100 % قوي 100%
زيوت نباتية من الهند ونيبال والصومال والولايات المتحدة ومدغشقر والمجر
براعم القرنفل والبرتقال وقشرة القرفة والروزماري واللبان والكينا والعرعر لدعم جهاز المناعة.




مارس 26, 2019

زيوت تراي-باك العطرية من فوريفر





زيوت تراي-باك العطرية من فوريفر





الوصف

زيوت تراي-باك العطرية من فوريفرتقدم هذه المجموعة فرصة رائعة لتجربة عينات صغيرة  5ملل من الزيوت الأساسية الثلاثة في منتجات فوريفر وهي: النعناع والليمون واللافندر. صممت العبوة لمنح المستخدم تجربة استخدام رائعة وعرض المنتجات بطريقة مبتكرة. تقدم فوريفر ليفينج زيت النعناع للتقوية والإنعاش، وزيت الليمون للشد فوريفر ™ والتنشيط، وزيت اللافندر للتهدئة والاسترخاء. تضمن مجموعة زيوت تراي-باك العطرية من عينات بحجم 5 مللي من أشهر الزيوت الكلاسيكية: النعناع والليمون واللافندر. وتُطرح هذه الزيوت في عبوة عرض جميلة الشكل تمنح المستخدم تجربة استخدام رائعة تحافظ على الزجاجات في وضع منظم.
• تمنح فوريفر ليفينج زيت النعناع النقي للتقوية والإنعاش
• وزيت الليمون النقي للشد والتنشيط
• وزيت اللافندر النقي للتهدئة والاسترخاء

مارس 26, 2019

سوذ





سوذ







الوصف

سوذيوفر الزيت العطري سوذ من فوريفر ليفينج مزيجًا متوازنًا من أنقى فصائل نباتات النعناع البري النقي والينترغرين والكافور والإيلنغ والبابونج، المُنتقاة خصيصًا لاختراق البشرة وتهدئتها. وهو مُختار بعناية من أفضل المصادر في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الهند والصين ومدغشقر ومصر.
زيوت سوذ العطرية من فوريفر إيسنشيال - نقية 100 % يوفر الاسترخاء 100%
يتكون من أنقى النباتات الطبيعية النعناع البري النقي والينترغرين والكافور والإيلنغ والبابونج
زيوت نباتية من الهند والصين ومدغشقر ومصر

مارس 26, 2019

باقة - الزيوت الأساسية




باقة - الزيوت الأساسية






الوصف

باقة - الزيوت الأساسيةلم تكتفين بواحدة في حين يمكنك الحصول عليهم جميعًا؟ تضم هذه المجموعة المتكاملة ثلاثة من الزيوت المنفردة بحجم  15 مللي  الليمون واللافندر والنعناع وكذلك ثلاثة من زيوتنا المتميزة بحجم 10 مللي سوذ، ديفنس، آت إيز. وتوضع هذه الزيوت في علبة جميلة وبسيطة وباقتنائها يمكنك تجربة المجموعة بأكملها؛ فمع هذه الزيوت العطرية الست، ستعيشين تجربة متكاملة وغامرة تلبي جميع احتياجاتك الصحية والجمالية بصورة طبيعية.
تتميز مجموعة الزيوت الأساسية. تضمن هذه المجموعة عينة من زيوتنا الأساسية لتجربة متكاملة.
استمتعي بتجربة أفضل ما أنتجته الطبيعة واستمتعي بزيتك العطري المفضل

مارس 26, 2019

فوريفر بي بولين



فوريفر بي بولين



الوصف

فوريفر بي بولين
من منتجات فوريفر الرائعة ، فضلا عن أن هذا المسحوق الذهبي يحتوي على الفلافونيدات الحيوية ٍ ومركبات أخرى مضادة للاكسدة وفعالة. فإنه خال تماماً من أي مواد حافظة أو نكهات صناعية، وكأنه مستخلص للتو من الخلية.
فوائد لقاح النحل من فوريفر (فوريفر بي بولينز)
  • يرفع طاقة جسمك  وقدرته على الاحتمال
  • يساعد في المحافظة على دورة دموية سليمة وجهاز هضمي معافى
  • يدعم جهاز المناعة ويفيد الجهاز العصبي




مارس 26, 2019

عسل نحل فوريفر



عسل نحل فوريفر





الوصف

عسل نحل فوريفرمخزون منزلي للجودة الطبيعية يعتبر مصدراً مباشراً للطاقة لاحتوائه على الكربوهيدرات والأملاح المعدنية مثل البوتاسيوم والفوسفور ذو طعم رائع، سهل الهضم  بالنسبة للكبار والصغار. يحتوي على 100 كالورى في 30غ يمدك بمجموعة من الفيتامينات والأملاح المعدنية والأنزيمات والبروتينات والأحماض الأمينية.
يأتيك من مناحل روبسون بصحراء (سونوران) في المقاطعات الأمريكية الغربية مباشرة إلى طاولتك. المناحل معزولة تماما من الملوثات البيئية. وتؤمن Forever مجموعة متميزة من منتجات العسل الطبيعية 100% بدون ملوثات ومبيدات حشرية نعمل على جني وحفظ فوائد العسل والغذاء الملكي و العكبر بظروف طبيعية


مارس 26, 2019

فوريفر العسل بروبوليس




فوريفر العسل بروبوليس





الوصف

فوريفر العسل بروبوليسالبروبوليس هي المادة الواقية التي يجمعها النحل ويستخدمها لتعقيم الخلية وحمايتها. وقد تبين أن هذه ٍ المادة الرائعة تساعد بشكل خاص في تعزيز المناعة ومكافحة الاثار السلبية للجذور الحرة. ومن خلال احتوائه على مكونات مثل بروتين الصويا والهلام الملكي يساعدك هذا المكمل الغذائي في التمتع بالحيوية والنشاط الدائمين. يحتوي على الصويا والمكسرات (اللوز).




مارس 26, 2019

فوريفر رويال جيلي




فوريفر رويال جيلي





الوصف

فوريفر رويال جيليغذاء ملكات النحل - حبوب غذاء ملكات النحل مقوي للجهاز العصبي. ويستخدم في علاج حالات التهابات المفاصل وأمراض الكبد وقرح الجهاز الهضمي وامراض الاوعية الدموية والمشاكل النفسية عند البالغين.

يعطى للسيدات في سن اليأس, يعطى للرجال اثناء حالات البرود الجنسي.

مارس 26, 2019

فوريفر ايموبليند (دعم جهاز المناعة في الجسم)





فوريفر ايموبليند (دعم جهاز المناعة في الجسم)






الوصف

فوريفر ايموبليند (دعم جهاز المناعة في الجسم)فوريفر ايموبليند تم تصميمه لدعم وظيفة نظام المناعة من خلال معالجة جميع جوانب جهاز المناعة من أول خط للدفاع حتى نهايته. تم اختيار كل عنصر في مزيج هذا المنتج خصيصا للقيام بالدور الحاسم في دعم وظيفة الجهاز المناعي في الجسم. أنه يساعد نظام الدفاع البيولوجي في الجسم لتعمل في ذروة الأداء حتى تتمكن من الاستمرار في روتينك اليومي دون أية هموم ، ويشمل لدينا مزيج العناصر الغذائية التي تعزز المناعة مادة اللاكتوفيرين ومادة مايتاكي ومادة شيتاكي الفطر، جنبا إلى جنب مع الفيتامينات سي ودي  ومادة الزنك، كل من هذه المكونات الرئيسية تساهم في دعم جهاز المناعة في الجسم، كما انه يقوم  بتعزيز مستويات البكتيريا النافعة في الجهاز الهضمي ،  ودعم إنتاج الخلايا المناعية لوظيفة القلب والأوعية الدموية ومحاربة الجذور الحرة    

مارس 26, 2019

فوريفر كالسيوم




فوريفر كالسيوم







الوصف

فوريفر كالسيوميمد هذا المستحضر جسمك بـ 100% من حاجته اليومية من الكالسيوم بطعم الفانيليا تحوي الجرعة اليومية على 1000 مليجرام من الكالسيوم المضاف اليه فيتامين د والماغنسيوم وهما عنصران لهما أهميتهما في  استفادة الجسم القصوى وتسهيل امتصاصه للكالسويم تناول حبتين مع الافطار وحبتين مع العشاء لتضمن حصول جسمك على الكالسيوم الكافي لجعل عظام جسمك قوية  وصحية العبوة: 90 حبة

مارس 26, 2019

فوريفر فيجين (لدعم وتقوية حاسة البصر)





فوريفر فيجين (لدعم وتقوية حاسة البصر)








الوصف

فوريفر فيجين  (لدعم وتقوية حاسة البصر)تعتبر حاسة البصر لدينا حاسة غالية جدا ولكن لا يمكن ضمان ديمومتها وبينما ندعم غذائنا بأطعمة مفيدة لتعزيز صحتنا بصفة عامة يبدو إننا نتغاضى عن أبصارنا بصفتها جزءا أساسيا للمحافظة على صحتنا و تعتبر مادة البصر المستديم ملحقا غذائيا مع البيلبري واللوتين وزكاسانتين إضافة إلى مضادات أكسدة فائقة الجودة ومواد غذائية أخرى ، الداعم الصحي للمحافظة على قوة وسلامة وتصحيح البصر ، إنه منظارك للمستقبل بكل ثقة وتفاؤل
العبوة: (60) حبة
طريقة الاستعمال: حبتان يومياً





مارس 26, 2019

فوريفر أكتيف بروبيوتيك




فوريفر أكتيف بروبيوتيك




الوصف

الميكروبات هي كائنات حية دقيقة تتواجد داخل أجسامنا وتلعب دورًا في صحتنا العامة وعافيتنا. على الرغم من أن البعض منها يُعد ضارًا لصحتنا، فإن الغالبية منها مفيدة. ويُطلق على تلك "البكتيريا المفيدة" اسم "بروبيوتيك" وهو تعني "من أجل الحياة" باللغة اليونانية. وتُدرك أهمية الدور الذي تلعبه الميكروبات في الصحة البشرية ® منتجات فوريفر ليفينج برودكتس ® والحاجة إلى المكملات الغذائية البروبيوتيك. وبالتالي قمنا بإنتاج فوريفر أكتيف بروبيوتيك المُصمم خصيصًا لتعزيز صحة الجهاز الهضمي. وهو عبارة عن حبيبات صغيرة الحجم، وسهلة البلع تساعدك للتغلب على حالات عدم التزوازن التي نشأت عن طعامك ونمط معيشتك، والذي يُمكن أن يؤدي دون قصد إلى خفض كميات البروبيوتيك المتوفرة بصورة طبيعية في يعمل بشكل أساسي داخل الأمعاء، حيث يساعد في عملية ® جسمك. فوريفر أكتيف بروبيوتيك هضم الطعام وتحرير المواد الغذائية للامتصاص والمساهمة بشكل إيجابي في النمو البشري الطبيعي والتطوير من خلال المساعدة على الحفاظ على نظام صحي ومتوازن.
على استخدام تقنية كبسلة دقيقة حاصلة على براءة اختراع، تعمل على حماية ® ونظرًا لأن بروبيوتيك هشة للغاية، فقد عمل فوريفر أكتيف بروبيوتيك البروبيوتيك ثم إطلاقها في مزيج فريد من ست مجموعات من الميكروبات فقط بعد وصولها إلى مكانها المُخصص داخل الأمعاء. تُشتق البروبيوتيك من أجناس العصية اللبنية والشقاء، وتتضمن: ® الموجودة في فوريفر أكتيف بروبيوتيك
الشقاء الطويل
العصية اللبنية الحمضية
الشقاء رامنوسوس
الشقاء اللبنية                                                                    

الشقاء بلانتورم
الشقاء بولغاريكس
هو المنتج الوحيد الآمن عند تخزينه وتيكون من ستة سلاسات من البروبيوتيك المتوفر اليوم في الأسواق ولا يتطلب حفظه في ® فوريفر أكتيف بروبيوتيك الثلاجة. وما يُميزه أيضًا هو اتحاده مع ألوفيرا المميز لدينا الحاصل على براءة الاختراع. الألوة تعمل بوصفها "بروبيوتيك" يُعزز ويوفر نمو بيئة مثالية للبروبيوتيكإلى ® للعمل. ولذا، سواء أكان هدفك هو تعزيز صحة الجهاز الهضمي أو تعزيز امتصاص المواد الغذائية ووظيفة المناعة، فأضف فوريفر أكتيف بروبيوتيكبرنامجك الغذائي اليومي.
تعزيز صحة الجهاز الهضمي
تحسين امتصاص المواد الغذائية ووظيفة المناعة
مزيج فريد من 6 سلالات نافعة من البكتيريا
لا يتطلب وضعه في الثلاجة




مارس 26, 2019

إي بيتا كير





إي بيتا كير







الوصف

اإي بيتا كيرلطريقة الوحيدة لمقاومة الشيخوخة موجودة الآن، مضاد للتأكسد سلاح فعال للحرب ضد الإجهاض والأمراض والشيخوخة وبالتركيبة الثلاثية الخاصة فإن هذا المتمم الغذائي يعطي الجسم وبصورة آمنة مع فيتامين (A) هو بتاكروتين ثوري مر بمرحلة تحوله بالأمعاء الدقيقة أثناء الهضم عندما يكون مطلوب ذلك وحيث أنه معترف به منذ زمن بعيد كمقوي للرؤية والجلد جمع مع فيتامين (E) كعامل رائع لإسالة الدم ولجلد صحي، يستخدم على نطاق واسع ليحافظ على دورة دموية وحركة سليمة لمفاصل الأطراف كذلك تم إضافة السيلينيوم كواحد من أقوى مضادات التأكسد الطبيعية المعروفة، إنه أساسي وحيوي للمحافظة على جلد وشعر ورؤية صحية. كل هذا في جل مناسب وناعم مضاد للشيخوخة صنع بنقاء وبساطة وبشكل كامل يساهم في معالجة مشاكل البشرة والإحساس بالحرارة إثر انقطاع الطمث والبروستاتا. - العبوة: (100) حبة




مارس 26, 2019

فيتوليز للرجال (لدعم صحة البروستاتا للرجال)




فيتوليز للرجال (لدعم صحة البروستاتا للرجال)





الوصف

فيتوليز للرجال (لدعم صحة البروستاتا للرجال)فيتوليز للرجال يقدم الحل الطبيعي لدعم صحة البروستاتا. هذا المنتج هو عبارة عن صياغة شاملة وفريدة من نوعها لمزيج فعال للغاية من الأعشاب الطبيعية والفيتامينات  والمعادن ومضادات الأكسدة التي تساعد على دعم تدفق البول بصورة طبيعية وعلى دعم وظيفة الخصيتين وتشجيع صحة البروستاتا المثلى. تم إحداث التوازن بين هذه العناصر الغذائية الأساسية في نسبها الصحيحة في هذا المنتج لضمان صحة أفضل والتكامل ما بين هذه المغذيات.
إن أوجه القصور في الكثير المواد الغذائية تؤثرعلى إنتاج الهرمونات في الجسم اللازمة للمحافظة على صحة البروستاتا لدى الرجال، لذلك يقوم منتج فيتوليز للرجال بتعويض النقص في تلك الهرمونات
يحتوي هذا المنتج على مزيج من النباتات الطبيعية  بما في ذلك  نبتة البالميتو والخوخ  وبذور اليقطين التي استخدمت لقرون عديدة في الأدوية العشبية التقليدية، بالإضافة الى فيتامينات سي ودي وإي وبي6 ومادة السيلينيوم والزنك والمعادن و مادة الكيرسيتين والليكوبين التي اثبتت الدراسات دورها الحاسم في صحة البروستاتا


مارس 26, 2019

فوريفر جينكو بلس (نبتة الجنكة لت




فوريفر جينكو بلس (نبتة الجنكة لت)







الوصف:

يمكنك الان الحصول علي ذاكرة قوية ، و تتمتع بذهن حاضر ، و رغبة و قدرة جنسية قوية ، و كذلك القضاء علي ضعف الذاكرة و النسيان أصبح امر يسير مع فوريفر جينكو بلس (نبتة الجنكة لتنشيط الدماغ والذاكرة)  

أدي عملك علي أكمل وجه ، أعمل بكامل طاقتك العقلية بدون إجهاد ذهني ، تذكر ما فعلته في يومك خطوة بخطوة ، بل الامر يتعدي ذلك بكثير .
كن قادرا علي حفظ الاسماء و الارقام بسهولة تامة .

احصل علي ذاكرة فولاذية

طور ليستخدم مع أقدم نوع من الأعشاب في العالم لتقوية الذاكرة ومزج مع (الجينكو بيبلوبا) المعروف بكونه مغذي خرافي للدماغ مع ثلاثة أنواع من الأعشاب الصينية القوية، الجانودرما والريتشي مشروم (فطر) الشيساندرا والفورتي لتحصل على منشط قوي للدماغ وقد وجدت لزيادة تدفق الدم في كل الجسم لكنها بشكل للعقل وهي مادة مفيدة لضعف الذاكرة وللإرهاق الفكري تنعش المزاج وتنشط الطاقة وتزيد من التركيز مما يؤثر ايجابيا علي القدرة الجنسية 
مزيج مميز مستخلص من أربع نباتات عرفت في الصين منذ الآف السنين، إنه غذاء الفكر المميزيعمل على زيادة تدفق الدم في كل الجسم وبشكل خاص للعقل العبوة: (60) حبة




فوائد جنكو بلس كبسولات Ginko plus Capsules :

1-  تنشيط الذاكرة لمن بعاني من ضعف أو حالات النسيان المتكررة حيث يعمل على تنشط الدورة الدموية وتنشيط المخ بشكل عام.
2- يحسن من وظائف الجسم والدورة الدموية وعملية الأيض وبالتالي تنقسم الخلايا وتزيد بشكل طبيعي
3-  تحسين المزاج بشكل عام وخاصة بالنسبة للنساء في أوقات الاضطرابات الهرمونية والبلوغ لسن اليأس فهي تحسن تنظيم الهرمونات وبالتالي تجعل مزاجهم العام أفضل.
4- ويعالج أيضاً عقار جنكو بعض الأمراض المتعلقة بالسمنة المفرطة فهو يحتوي على ألياف وفيتامينات ومعادن وبالتالي يمكن تناوله بجانب الوجبات فإنه يعطي شعور بالامتلاء .
5- ولمن لديه مشاكل في القرنية خاصة من يعاني من مرض السكري وقد أثر بالسلب على عينيه فتعالج عشبة الجنكو المتمثلة في عقار جنكو بلس تلك التأثيرات ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناولها أثناء تناول دواء مرض السكري حتى لا يحدث تداخلات بين العقاقير

مارس 26, 2019

فوريفر العسل بروبوليس





فوريفر العسل بروبوليس



الوصف:

فوريفر بي بروبوليس , اعتاد الناس على منتجات النحل ذات اللون الاصفر كالعسل و شمع العسل و حبوب اللقاح و غذاء ملكات النحل لكن توجد ماده اخرى تعرف باسم عكبر او صمغ النحل .
فوريفر بي بروبوليس عكبر النحل الطبيعى و الذى يجمع من لحاء الاشجار و براعم الازهار و يكون ممزوجا بلعاب النحل و حبوب اللقاح و تستخدمه النحل فى تضييق مداخل الخلية و حمايتها
كما استخدمه الانسان فى العصور القديمة لتحسين الجهاز المناعى و علاج الجروح و الاورام
يحتوى بي بروبوليس على العديد من الفيتامينات مثل C,E,B و المعادن كالزنك و المنغنيز والحديد
الصويا و هى احد مكونات بي بروبوليس الاساسية و الذى يحتوى على نسبه عاليه من البروتين والالياف و اوميجا 3 .

مكونات فوريفر بي بروبوليس

  • عكبر النحل.
  • الصويا.
  • اللوز.                                                                      
                  
  • العسل.
  • غذاء ملكات النحل.
  • فوائد فوريفر بي بروبوليس

    • مضاد حيوى طبيعى.
    • تحسين صحة الجهاز المناعى.
    • يمنع نمو الخلايا السرطانية.
    • تحسين صحة الجهاز التنفسي و الوقاية من نزلات البرد و الانفلونزا.
    • يحافظ على صحة القلب.
  •                                                                              

مارس 26, 2019

أركتيك سي (زيت السمك والكاليماري وزيت الزيتون) سوبر أوميج 3




أركتيك سي (زيت السمك والكاليماري وزيت الزيتون) سوبر أوميج 3 






الوصف:
حقق فوريفر أركتيك سي الجديد والمطور توازناً مثالياً للأحماض الدهنية أوميجا 3 الموجودة في التوليفة الخاصة التي تجمع ما بين زيت السمك الطبيعي وزيت الكالمياري وزيت الزيتون، لتقديم دعم أفضل لنظام القلب والأوعية الدموية والمخ والعينين
إن هذه التوليفة الفريدة من نوعها موجودة فقط لدى شركة فوريفر ليفينج وهي لا توفر فقط 33% من حمض الدوكوساهيكسانويك أكثر يومياً، بل أيضاً تحقق توازناً مثالياً لحمض الدوكوساهيكسانويك وحمض ايكوسابنتانويك لتحقيق أعلى مستويات الصحة والعافية



فوائد الأحماض الدهنية أوميجا 3
تساعد في تقليل مخاطر الاصابة بالأزمات القلبية لأنها تحافظ على مرونة الشرايين
تساعد في تنظيم ضربات القلب
تساعدك على التخلص من أمراض الأمعاء
تساعد في التخلص من حالات الاكتئاب وتعكير المزاج
تساعد في تقليل مخاطر ولادة أطفال ناقصي الوزن
تساعد في تقليل آلام تصلب المفاصل الصباحي
تساعد في تقليل مخاطر الاصابة بسرطان الثدي
تفيد لمن يعانون من الأزمات الربوية
تقلل من احتمالات الخرف في الشيخوخة
تساعد في زيادة القدرات الاستيعابية للدارسين

من نحن

تنـويه: نحن وكلاء لمبيعات منتجات شركة فوريفر ليفينج برودكتس وإلتزاماً منا بسياسة الشركة والمعايير الاخلاقية والمهنية للبيع المباشر فننوه إلى أن هذا الموقع ليس الموقع الرسمي لشركة فوريفر ليفينج الأمريكية، وفي حالة رغبتكم في زيارة الموقع الرسمي للشركة يرجى زيارة الرابط التالي : www.foreverliving.com